عن هلال الشرق

في مملكتنا الحبيبة ومناخها الصحراوي سعت هلال الشرق لتقديم خدماتها لما يلائم مناخ المملكه الشديد الحرارة صيفا والبارد شتاءا لتحقيق أقصى درجة من تكييف الهواء الأنسب ليتمتع عملائنا بالاجواء المناسبه دون أي إزعاج او تضايق من درجات الحراره. فهلال الشرق هي مؤسسة سعودية متخصصه في أعمال التكييف المركزي تقدم خدماتها للمؤسسات الحكومية والشركات والأفراد في جميع أنحاء المملكه منذ عام 2001 ميلادية وهي موزع معتمد للمكيفات المركزيه البكج ( Package ) والمخفي ( Concealed ) لجميع الماركات العالمية كما أن هلال الشرق تقوم بتصنيع مجاري الهواء (Duct) بأنواعه الدائري والمربع عبر نخبه من المهندسين والفنيين ذوي تدريب و خبرات عالية .ان الاهتمام بكم وتكييف أجوائكم هي مانطمح لتحقيقه .
نشكر ثقتكم ..

الرؤية

تعتمد رؤية هلال الشرق على فهم وإدراك حاجة ورغبة العميل للحصول على تكييف الأجواء التي يعيشها في مساحته المحيطة المغلقة دون التأثر بما يحيط بخارج هذه المساحة من ارتفاع او إنخفاض في درجة الحرارة . نحن هنا لانتكلم عن التزامنا بالمعايير الفنية ولا نتكلم عن توزيع التهوئة بشكل متوازن أو لتجنب أعمالنا للانزعاج من الصوت الناتج عن تدافع الهواء الذي لا يمكن حدوثه بتوفيق الله لإلتزامنا بالمواصفات القياسية والمعايير الفنية لانتكلم عن هذا لأن هذا عملنا والأمانه التي يقتضيها العمل بل نحن هنا نتكلم عن شعور وإحساس عميلنا وهو يستمتع بقهوته في منزله أو في مكتبه دون شعور بأي مضايقة مهما صغرت من أجهزة التكييف . فنحن لانخدم لنبقى بل نهتم لنرقى .

arquitectos-ingeniero-discutiendo-mesa-blueprint_23-2147842977

المواصفات القياسية

تلتزم هلال الشرق بالمعايير الفنية اثناء تنفيذها لأعمال الدكت طبقا للمواصفات القياسية التي توصي بها الجمعية الأمريكية  لمهندسي التكييف و التبريد (ASHRAE).
وحسب المواصفات التي توصي بها الجمعية الوطنية لمقاولي صفائح الحـديد والتكييف بمواصفات (SMACNA) .